اطلاق أول سوق إلكتروني عالمي متكامل بتعاون باي بال و أرامكس مجموعة من الشعارات الاحترافية مجانا 
أطول كلمة في العالم تحتوي على 189,819 حرفا ويستغرق نطقها 3 ساعات ونصف! .. شاهدها وأسمعها الآن وفقا لتقرير جديد Galaxy S7 سيأتي بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم أحصل على نظارات الواقع الافتراضي مجانا وتصلك الى باب منزلك أحصل على بطاقة ذاكرة سعة 1 جيجا مجانا وتصلك الى باب منزلك

وفقا لتقرير جديد Galaxy S7 سيأتي بتغييرات طفيفة على مستوى التصميم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت تتوقع أن يأتي الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S7 مع تصميم جديد يختلف كليا عن Galaxy S6 الحالي، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة في نهاية المطاف. في الواقع، لقد ظهر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط للحفاظ على نفس تصميم Galaxy S6 في هاتفها الرائد المقبل. هذا لا يعني بأنه لن تكون هناك أية تغييرات، وإنما ستكون هناك تغييرات طفيفة على التصميم، في حين سيحصل الأداء العام للهاتف على النسبة الأهم من التغييرات، جنبا إلى جنب مع نوعية الشاشة والكاميرا. وأضاف هذا التقرير الجديد بأن Galaxy S7 سيحصل على تغييرات طفيفة عندما يتعلق الأمر بالتصميم.



سلسلة هواتف Galaxy J تمثل نسبة مهمة من مبيعات شركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية هذا العام، ولهذا فقد أدركت الشركة الكورية بأن الجمع بين السعر الجيد والمواصفات المميزة هو شيء أكثر أهمية من التصميم الجذاب لدى المستهلكين. ونتيجة لذلك، فيجب علينا أن نتوقع قدوم Galaxy S7 بتصميم مشابه نوعا ما لتصميم Galaxy S6، على الرغم من أنه سيكون أسرع وأكثر قوة، وهذا لا يبدو غريبا نظرا إلى أنه سيتم تدعيم هذا الهاتف بالمعالج الثماني النوى الجديد Exynos 8890 والذي إستطاع أن يكسر حاجز 100 آلف نقطة على منصة إختبارات الأداء AnTuTu، وأيضا ستكون هناك بعض النسخ المدعومة بالمعالج الرباعي النوى الجديد Snapdragon 820 من شركة كوالكوم.

على الرغم من أن الشائعات السابقة إقترحت بأنه سيتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S7 في الشهر الجاري، فإن التوقع العام يشير إلى إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل في اليوم 21 من شهر فيفري من العام الجاري أي قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية، وهذا بالفعل ما قامت به الشركة الكورية الجنوبية في السنتين الماضيتين.

♥اراك في موضوع جديد♥

جميع الحقوق محفوظة لدى قالب الاحتراف 2016
تصميم و تطوير : Wassim Dermime